التصنيفات
لايف ستايل

توقعات برج الثور 2021 سعداء في العمل تعساء في الحب 

توقعات برج الثور 2021، تشير الى مزيد من الحركة والنشاط والانطلاق، حيث  سيكون عام 2021 عاما مليئا بالحركة بالنسبة لبرج الثور لأنه وفقا لعلم الفلك والابراج سيكون هناك عددا قليلاً من الكواكب التي تتوحد في هذه العلامة، وسيجد الأشخاص المولودين في برج الثور أنه من الأسهل عليهم تقديم تنازلات وإغلاق أي مشكلات قديمة، وإلغاء القيود و الاتفاقات المعقدة خلال عام 2021.

كما تشير توقعات برج الثور 2021 إلى أن الحياة الأسرية والاستقرار العائلي لأصحاب برج الثور ستحقق لهم العديد من الإنجازات، خاصة إذا كانوا يركزون على الوظيفة، ويريدون الحصول على ترقية في العمل، فيجب أن يكون لديهم عقل متفتح عندما يتعلق الأمر بالأفكار والفرص الجديدة.

توقعات برج الثور 2021 والناحية العملية

تشير توقعات برج الثور 2021 بالنسبة للحياة العملية إلى أنه ستأتي تحدياتهم من الطريقة التي يتعاملون بها مع ماضيهم والأشياء التي لم تعد ذات أهمية لتطورهم، ولا يهم إذا كانوا قد حققوا النجاحات التي كانوا يعتقدون أنها سوف تجلب لهم الحياة الجيدة، طالما مازالوا يشعرون بعدم الرضا إذا لم تتمكن جهودهم من فعل أي شيء في وضعهم الحالي.

ومن المهم بالنسبة لهم الجمع بين وجهات نظرهم الخيالية والتطبيق العملي، وكذلك التمسك بقوة بقيمهم الخاصة واستخدام إبداعاتهم قدر الإمكان، وتشير التوقعات إلى أنه سيركز كوكب المشتري الذي يمر عبر الجدي على منزله التاسع خلال عام 2021 بأكمله، مما يجعلهم أكثر فضولا وحرصا على تعلم أشياء جديدة ، مما سيجعلهم أكثر استنارة وإلهام في الناحية العملية.

ويجب أن يستخدم مواليد الثور هذه الفترة الزمنية للسفر والكتابة لأن هذا سيكون الغرض من هذه الدورة، ومن المحتمل جدًا أن يتم تحفيزهم أيضا لتحسين مستوى تعليمهم والاستفادة من أي مسعى ثقافي.

توقعات برج الثور 2021  والحب

قد لا يكون أصحاب برج الثور موفقين في هذه الناحية عندما يتركون الأشياء تخرج عن سيطرتهم، و إذا أصبح غرورهم كبير، مع كل هذه الثقة بالنفس، وقد تظهر مشاكل كبيرة  تميل إلى التوسع خارج حدودها مع الشريك او الحبيب، سواء من وجهة نظر عاطفية أو مالية.

وفي نفس الوقت، ثقتهم ستجعلهم يخاطرون، و من المهم أن يحللوا بعناية كل موقف يتورطون فيه ولا يتسرعوا في فعل أي شيء حتى لا ينتهي بهم الأمر بإجبار أنفسهم، وتشير التوقعات إلى انه سيكون من الآمن لهم أن يفتحوا عقولهم ويحاولوا اكتساب المزيد من المعرفة حول الموضوعات التي تهمهم، وكذلك التواصل مع الآخر بشكل أكبر، خلال النصف الثاني من العام سيبدأون في الاعتراف بأن لديهم حاجة إلى التخلي عن أشياء في ماضيهم لم تعد تخدمهم أي فائدة.

ويجب أن يسمح مواليد برج الثور لأنفسهم بأن يكونوا مراقبين ومشاركين من قبل الاخرين، مع الانتباه إلى تصرفاتهم وسلوكهم، وعند الاستماع إلى حدسهم ورغباتهم، فهم أكثر ارتباطًا بالكون، ومن خلال إنشاء هذا الاتصال، يمكنهم الشعور بمزيد من الأمان في حياتهم اليومية.

وتشير توقعات برج الثور 2021  ايضا الى ان هذا العام هو عام إقامة علاقات مع الآخرين، وعام الفرص الجديدة، وسوف يدرك مواليد برج الثور مدى أهمية أصدقائهم بالنسبة لهم، ناهيك عن أنهم قد ينضمون إلى أندية وانشطة جديدة والاشتراك في تنظيمات جديدة أو يتطوعون أو يشاركون في أنشطة جماعية.

ويجب أن يكونوا مستعدين للخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم ومقابلة أشخاص جدد، وتساعدهم بعض علاقاتهم الجديدة على التقدم في حياتهم المهنية والعاطفية.

وتوضح توقعات برج الثور 2021 أنه في نهاية شهر مايو وبداية شهر يونيو، سيكون لديهم فترة جيدة، وقد يقابلون شخصا يقلب حياتهم رأسا على عقب، وهو ما قد يحدث أيضا في منتصف شهر سبتمبر، عندما يجتمع كوكب المشتري وأورانوس معًا مرة أخرى في برج الحوت.

وتؤكد توقعات برج الثور 2021  أنه يجب أن يحلم مواليد برج الثور بأحلام كبيرة وفي نفس الوقت يكونون عمليين من خلال وضع خطط طويلة الأجل واقعية أيضا، ولا ينبغي لهم التغاضي عن أي احتمال لأنهم يستطيعون تحقيق أي شيء بعزم.

توقعات برج الثور 2021 والاصدقاء

تشير توقعات برج الثور 2021 إلى أنه خلال هذه العام سيكون معارف برج الثور الجدد من الأثرياء والناجحين، مما يعني أنه يتعين عليهم الحفاظ على تملكهم ودفعهم تحت السيطرة، وفي واقع الأمر سيكونون هم من يتحكم بهم الآخرون، لذا فهم بحاجة إلى قبول ما يحدث.