التصنيفات
جمالك

افضل 10 مسكرة تغنيك عن الرموش الاصطناعية

شراء ماسكرا مناسبة لرموشك هو أمر لا بد منه في عالم الجمال إذ أنها عنصر أساسي في حقيبة مكياجك التي لا يمكنك العيش بدونها. حتى عشاق الرموش الصناعية لا يمكنهم العيش بدون ماسكرا جيدة. لكن مع وجود مئات الأنواع على الرفوف و توافر أنواع متعددة لمعظم العلامات التجارية لإضافة تأثيرات مختلفة على الرموش يمكن أن يكون الاختيار صعب. لذا، لمساعدتك على اختيار الماسكارا المثالية ، قمنا بجمع 10 من أنواع الماسكرا المفضلة لدينا التي يمكنك شراؤها من الأسواق أو الصيدليات أو المحلات الفاخرة.

سواء كنت ترغبين بإضافة الطول والدراما أو تحبين مظهر الرموش الكثيفة ، اختار لك فريق اوركيديه أفضل أنواع الماسكارا!

1- للحصول على رموش ممتلئة و كثيفة: Too faced- Better Than Love 

فرشاة هذه المسكرا مستوحاة من شكل الساعة الرملية للمرأة وهي مصممة لاحتضان كل منحنى من رموشك!
تقوم الشعيرات القاسية بفصل الرموش لتحديدها و إعطائها الحجم و لفها في نفس الوقت.
تتميز هذه الماسكرا بتركيبة ممزوجة بالكولاجين ذات لون أسود حالك و بوليمرات تمنع أي تكتل. إنها إحدى تركيباتنا المفضلة!
إننا أيضًا من كبار المعجبين بماسكرا Too Faced- Damn Girl الجديدة ، التي تتميز بفرشاة أكبر حجمًا بحيث أنها تمنح كثافة كبيرة إلى الرموش من الجذور إلى الأطراف.

2- للحصول على رموش ملكية: Maybelline Lash Sensational Washable Mascara 

إذا كانت ميغان ماركل تستخدم وتوصي بهذه المسكرة ذات السعر المعقول فهذا أكبر دليل لمعرفة أن هذه الماسكرا هي إحدى المنتجات المفضلة لدينا.
الفرشاة والتركيبة مذهلتان٬ إذ أن الفرشاة تحتوي على عشر طبقات من الشعيرات لتوزيع الماسكرا بشكل مثالي على الرموش و إعطائهم كثافة و حجم كبيرين.
أما التركيبة فإنها تتكون من ثلاثة زيوت أساسية (زيت الورد وزيت الأرغان وزيت العصفر) لتغذية الرموش ومنعها من الهشاشة.
كما أن هذه الماسكرا لها تركيبة أخرى مقاومة للماء إذا كنت تتطلعين إلى الحفاظ على الماسكارا لأكبر وقت ممكن خصوصا أثناء فترة الصيف و التعرق.

3- للحصول على رموش جذابة ومحددة بدقة: YSL Mascara Volume Effet Faux Cils 

إذا كنت تريدين إضافة الحجم، الطول و الكثافة إلى رموشك فإن هذه المسكرة قد صنعت خصيصاً لك! هذه المسكرة تحدد رموشك بشكل جذاب و ملفت للنظر كما أنه بإمكانك إضافة العديد من الطبقات للحصول على المزيد من الدراما و الحجم في غضون دقائق.
بعد ستة أسابيع من الاستخدام ـ مع العلم أنه متوسط العمر المتوقع لأي ماسكارا – تصبح هذه المسكرا جافة قليلاً لذا أضفنا قطرة واحدة من زيت الخروع إلى العبوة لمنحها أسبوعين إضافيين من الاستخدام.

 

4- للحصول على رموش جذابة بشكل دائم: Benefit BADgal Bang! Volumizing Mascara

هذه الماسكارا لها مستخدمين أوفياء للغاية لسبب واضح ألا و هو أن هذه المسكرة تمنع أي تلطخ، إنها مقاومة للماء و تضيف دراما مذهلة إلى رموشك في ثوانٍ.
تحتوي تركيبة هذه المسكرة على جزيئات هوائية لإضافة سماكة إلى رموشك دون إثقالها, كما أنها غنية بالفيتامين B5 الذي يساعد على تقوية رموشك.
بفضل قاعدة الفرشاة العريضة فإنه بإمكانك الوصول إلى الزوايا الداخلية لرموشك مما يجعل استخدامها سهلاً للغاية وخالٍ من الفوضى.

5- لإضافة الدراما المبهرة على رموشك: Lancome Hypnose Mascara Instant Full Body Volume

هذه الماسكارا قديمة ولكنها قيمة بشكل لا يوصف! يمكنك استخدامها كل يوم للحصول رموش كثيفة بشكل طبيعي غير متكلف أو عندما تريدين إضافة السحر و الدراما.
تتميز هذه المسكرة بفرشاتها الحاصلة على براءة اختراع حيث تغطي أصغر الرموش من الجذور إلى الأطراف, كما أن التركيبة الغنية بفيتامين B5 تطيل الرموش وتزيد من كثافتها دون أي تكتل أو تلطيخ .

6- للحصول على رموش ذات حجمٍ هائل: Maybelline The Colossal Big Shot Mascara: 

إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة الرموش الصناعية فإن هذه المسكرة قد صنعت خصيصاً لك!
الفرشاة الطويلة والسميكة تضيف لرموشك حجمًا هائلاً في طبقة واحدة فقط حيث تقوم الشعيرات المتموجة بتغليف الرموش من الجذور إلى الأطراف.
التركيبة الغنية بالكولاجين تعمل على إضافة الكثافة و التقوس إلى رموشك مع تجنب أي تكتل. لكن تذكري ألا تعرضي هذه الماسكارا بشكل مستمر إلى الهواء لزيادة عمرها الافتراضي و حماية تركيبتها من الجفاف.

7- لمحبي الرموش الكثيفة: Tarte Lights, Camera Flashes Statement Mascara:

تعد هذه الماسكارا الفائقة السواد مثالية إذا كنت ترغبين في إضافة الطول و التقوس إلى رموشك و تجنب التكتلات إذ أن فرشاتها المطاطية المزدوجة تحتوي على مشط ذو شعيرات متباينة الطول لفصل وتضخيم الرموش.
إن هذه المسكرة مثالية للاستخدام اليومي حيث أنها تعطيك إطلالة طبيعية و لا تحتاج إلا لطبقة واحدة لإضافة البريق إلى عينيك ورموشك.
كما أن التركيبة الغنية بالفيتامينات المرطبة للرموش تحتوي على شمع العسل الذي يحمي ويحافظ على صحة الرموش.

8- للحصول على رموش مميزة: Marc Jacobs Beauty Velvet Noir Major Volume Mascara:

اسم هذه المسكرة “الأسود المخملي” مستوحى من والدة مارك التي كانت تضع قطعًا من مسحوق المخمل في الماسكارا لتزيد الكثافة إلى رموشها!
تحتوي التركيبة على مركب Flash Volume لتكثيف الرموش وإضافة حجم هائل مقاوم للتلطخ.
يسمح لك الشكل المقوس للفرشاة بالوصول إلى أقصر الرموش بما أنها تحاكي شكل العين. إنها مسكرا رائعة إذا كنت مدمنة على الرموش الصناعية مثلنا بفضل تركيبتها ذات اللون الأسود الملفت.

9- للحصول على رموش كثيفة غير متكلفة: Maybelline Snapscara Washable Mascara 

ربما لاحظت من خلال قرائتك لهذه القائمة أن ميبيلين هي إحدى العلامات التجارية ذات السعر المعقول المفضلة لدينا، فلقد ذُهلنا حين اكتشفنا هذه الماسكارا!
فرشاتها المنحنية تحتضن رموشك مع كل تمريرة لتوفر حجمًا كبيرًا دون أي تكتل.
إنها أول تركيبة خالية من الشمع من مايبيلين ،مما يعني أنها تُغسل بسهولة بالماء (لا داعي للخوف من الحصول على عيون الباندا) ولكنها تدوم طوال اليوم دون أي تلطخ!
كما أنها متوفرة باللون البني والأزرق والبنفسجي، لذلك إذا كنت تحبين تجربة الألوان الجريئة فهذا خيار رائع لك!
الماسكارا البنية منها رائعة للحصول على مظهر طبيعي مثالي و إطلالة “المكياج الخالية من المكياج”.

10- لإضافة الحجم و الكثافة معاً: L’oreal Lash Paradise

لن نقول أننا تركنا المسكرة الأفضل لنختم هذه القائمة لكن سنكتفي بإخبارك أن هذه هي المسكرة التي تشتهر بيونسي باستخدامها – نعم ،إنه خيار الملكة!
خبير المكياج الخاص ببيونسيه قال: “هذه هي الماسكارا المفضلة لدي، لقد أصبحت عنصرًا رئيسيًا في مجموعة مستحضراتي التجميلية إذ أنها تمنحك مظهر الرموش الفاتنة و الكثيفة ”
إضافة الحجم والطول الهائلين على الرموش هو السبب في بيع واحدة من هذه المسكرة كل 5 ثوان!
و الأفضل من ذلك أنك لست بحاجة إلى قضاء ساعات لتغطية رموشك إذ أن تركيبتها الناعمة تنساب على الرموش على الفور لتغطيها بالكامل بلون أسود مكثف.
إنها بالتأكيد واحدة من الماسكارا المفضلة لدينا في القائمة!

 

كتب بواسطة

لمياء الحسين
كاتبة

كخريجة جديدة من الجامعة، لمياء متحمسة لاكتشاف عالم الجمال والصحة. وهي تقضي وقت فراغها بمشاهدة فيديوهات التجميل التعليمية وقراءة كل ما هو جديد في عالم الصحة. لدى لمياء 4 شقيقات كان لهم دور كبير في صقل موهبتها فقد كانت تطبق عليهم آخر صيحات المكياج والجمال. لمياء تطمح إلى أن يكون لديها علامتها التجارية المستقلة من مساحيق التجميل يوم من الأيام.