التصنيفات
جمالك

إليكم الـ 4 المفضلة من ديور تنت لدينا في عام 2021 للحصول على أحمر خدود بمظهر مذهل

يعتبر أحمر الشفاه وأحمر الخدود من أكثر المنتجات التي تباع والتي تنتشر بين الفتيات والسيدات بجميع الأعمال، وذلك لأنهم يعطون الوجه إطلاله رائعة ووجه ناعم وراقي، ولكن ظهر ما يحل عن استخدام أحمر شفاه وأحمر خدود، بل وجمعهم سوية وجعلهم أكثر أناقة وروعة، وهو التنت، وفي حديثنا اليوم سوف نعرفكم على تنت ديور، وأفضل الألوان التي تتواجد منه، وأيضا كيفية وضعه وشكله، كل المعلومات الحصرية تجدونها متوفرة على موقعنا.

تنت ديور

تنت ديور هو مثل أحمر الشفاه، بحيث يتم استخدامه في وضع اللون على الشفاه، ولكن لون خفيف أكثر ميلاً للطبيعة، وأيضا يتم وضعه على الخدود، ويعطيها لون رائع، ويجعلها وردية وبها حيوية رائعة، ويعطي أسهل وأفضل استخدام من أحمر الشفاه ومورد الخدود.

لماذا يعد تنت ديور أفضل؟

  •     تنت ديور يمكن استخدامه على الشفاه بكل سهولة، ولا يطبع على الماسك أو أثناء تناول الطعام .
  •     تنت ديور أيضا يتواجد به فيتامينات مغذية للبشرة.
  •     تنت ديور يتم دمجه بسهولة.
  •     يحتوي على نسبة عالية من الترطيب.

ألوان تنت ديور

يتوفر تنت ديور بالكثير من الألوان والتي تصل إلى خمس ألوان، وجميعها متألقة ومتميزة، واختلاف الألوان للتنوع والظهور كل يوم بمظهر طبيعي متألق ورائع، وتلك الألوان هي، اللون الأحمر، اللون الوردي، اللون الخوخي، اللون البينك، اللون البرتقالي.

كيفية استخدام تنت ديور

يتم وضع تنت ديور بطريقة التنقيط، أي وضع نقطتين على كل ناحية من الخد، ومن ثم توزيعهم على البشرة بشكل سريع وبسيط، وسوف تحصل على خدود وردية متميزة ويظهر عليها الترطيب والحيوية، أيضا في الشفاه يتم وضع التنت مثل طريقة وضع الروج ومن ثم تركه ليجف.

استخدام التنت في الحياة اليومية ليس ضار بل يكون أفضل من استخدام أدوات المكياج المختلفة، ومن الممتاز إن تم الاكتفاء بوضع مرطب للبشرة ومن ثم وضع التنت عليها، ويساعد على منح البشرة اللون الصحي والشكل ويظل ثابتا طوال النهار، على عكس الروج، والبلاشر، ويعد تنت ديور من أكثر الأنواع التي يتم شراؤها بحيث أنها علامة عالمية وماركة موثوق بها.

نصائح هامة للبشرة

  •     لا مانع في أن البشرة تحتاج إلى بعض الاهتمامات الخاصة بها والتي تجعلها بحالة ممتازة بعيدا عن استخدام أي من المستحضرات التجميلية، ويكون ذلك من خلال العمل على تنظيف البشرة، حيث أن تنظيف البشرة يساعد على التخلص من الخلايا الميتة ، و جعل البشرة أكثر نعومة.
  •     بعد عملية تنظيف البشرة لابد من الترطيب المستمر وهناك الكثير من أنواع المرطبات العالمية والمحلية والرخيصة الثمن، وأيضا يمكن استخدام جل الصبار كمرطب قوي للبشرة، ولكن بعيدا عن العينين.
  •     أيضا لابد من تقشير البشرة والشفاه بشكل أسبوعي، حتى تمنع تكوين البثور السوداء على البشرة، وتضفي نعومة عليها.
  •     ومن الجيد أن يتم ترطيب الوجه قبل وضع أي من مستحضرات التجميل عليه، وذلك حتى لا يتسبب في جفاف البشرة، وحدوث تشققات بها، وخصوصا عند البشرة الجافة بحيث يمكن أن تشرب البشرة أي مكياج يوضع عليها.
  •     بخصوص المرطبات، لكل نوع من البشرة مرطب خاص بها، أي أن البشرة الدهنية لابد من استخدام مرطب لا يحتوي على الزيوت، وذلك على عكس مرطبات باقي البشرة التي لابد من احتوائه على كمية من الزيوت.
  •     أيضا عند وضع التنت على البشرة لا تقم بدمجها بيدك حتى لا يطبع اللون عليها، بل يمكنك استخدام الفرشاة فقط.
  •     استخدام التنت كحل بديل عن استخدام الروج يكون أفضل، بحيث يترك الشفاه تتنفس، ويجعل لونها طبيعي، عونا عن لون الروج الصارخ.
  •     في اختيار لون التنت لابد من تماشيه مع لون البشرة، بحيث أن اللون الأحمر يليق تماما مع البشرة الفاتحة أو بمعنى آخر البشرة البيضاء، واللون البرتقالي والوردي والخوخي يضيفان جمالا للبشرة الداكنة، واللون البينك أيضا يعطي إضاءة رائعة للبشرة الفاتحة، أما البشرة القمحية يليق معها أغلب الألوان، ولا داعي لإرهاق البشرة بالتجارب، فيمكنك تجربة نقطة من كل لون وتحديد ما يتماشى مع البشرة بشكل أكثر.

تلك أفضل النصائح التي أردنا أن نقدمها إليكم عملائنا الأعزاء من أجل الاستفادة من تنت ديور، واختيار اللون الأمثل إليكم، ومن الممتاز أيضا تقديم تنت ديور مع بعض مستحضرات التجميل الأخرى كهدية متألقة، ويمكن أيضا استخدامه في أوقات العمل، أو في الأوقات الليلية، ويتوفر بيع تنت ديور في مختلف الأماكن التي تهتم ببيع مستحضرات التجميل، وأيضا يمكن شرائها عبر التسوق من خلال الإنترنت، والسعر يكون بسيط ولكنه مختلف من دولة إلى أخرى.