التصنيفات
جمالك

أفضل 11 بلاشر كريمي لتحصلي على بشرة كورية وردية

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة وردية متوهجة فما عليك إلا اقتناء أحمر الخدود الكريمي المعزز للشباب والذي غالباً ما يكون أسهل في المزج من تركيبة البودرة.
قمنا باختيار منتجات أحمر الخدود الكريمية الأفضل على الإطلاق التي يمكن تطبيقها سواء عن طريق فرشاة أو الأصابع أو مباشرة  من القلم على وجهك:

1.Lancôme Teint Idole Stick Blush

يعتبر تطبيق أحمر الخدود هذا أمر في غاية السهولة لدرجة أنه يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى مرآة و سوف تبدين رائعة.

2.Shiseido Minimalist Whipped Powder Blush

يقدم لك هذا البلاشر تركيبة ممزوجة بين الكريم و البودرة فهو يتحول من موس مخفوق إلى بودرة بغاية النعومة و اللطف بعد تطبيقها على بشرتك.

3.Glossier Cloud Paint

ليس من المستغرب أن البلاشر هذا حظى على شعبية كبيرة خصوصاً من محبي الإطلالة الطبيعية حيث أنه يمنح خدودك لوناً صحياً خفيفاً.

4.Bobbi Brown Pot Rouge For Lips And Cheeks

يضيف هذا المستحضر الكلاسيكي من Bobbi Brown لونًا على شفتيك ووجنتيك. ما عليك سوى وضع القليل منه على بشرتك بالإضافة إلى كريم الأساس و ستحصلي على إطلالة مشرقة متألقة.

5.Sisley Phyto-Blush Twist

يعمل هذا البلاشر من Sisley بشكل مثالي على وجنتيك، مما يساعد على تحديد عظام خديك و تجنب الشحوب و تحقيق إطلالة شبابية صحية.

6.Nars Cosmetics The Multiple

يمكنك استخدام هذا المستحضر المتعدد الاستخدامات على الجفون والشفاه والجسم وكذلك الوجنتين و سيقوم بمنحك إشراقة مذهلة حتى عندما تكون بشرتك شاحبة و متعبة.

7.Chantecaille Cheek Gelée

أحمر الخدود المذهل ذو النهاية المشرقة الطبيعية هذا يتميز بتركيبة تمتزج بين الجل و الكريم و تندمج بسهولة مع أنواع البشرة الأكثر جفافاً أيضًا.

8.Charlotte Tilbury Beach Stick

توصي Charlotte Tilbury بتطبيق هذا الأحمر الخدود  الكريمي على وجنتيك باستخدام أصابعك للحصول على إطلالة طبيعية.

9.Giorgio Armani A-Blush

يسمح هذا الأحمر الخدود السائل ـ الكريمي الشبيه بقلم أحمر الشفاه بتطبيق سهل و بسيط للغاية كما أنه يضيف مظهراً صحياً متوهجاً على وجنتيك.

10.Trinny London Flush Blush

هذا المنتج  ذو لون قوي لكنه يمنحك إطلالة بغاية النعومة، إنه أيضاً متعدد الاستخدامات فيبدو رائعاً سواء قمتي بتطبيقه على شفتيك أو وجنتيك.

 

كتب بواسطة

لمياء الحسين
كاتبة

كخريجة جديدة من الجامعة، لمياء متحمسة لاكتشاف عالم الجمال والصحة. وهي تقضي وقت فراغها بمشاهدة فيديوهات التجميل التعليمية وقراءة كل ما هو جديد في عالم الصحة. لدى لمياء 4 شقيقات كان لهم دور كبير في صقل موهبتها فقد كانت تطبق عليهم آخر صيحات المكياج والجمال. لمياء تطمح إلى أن يكون لديها علامتها التجارية المستقلة من مساحيق التجميل يوم من الأيام.