التصنيفات
جمالك

أفضل النصائح للحصول على بشرة الدولفين التي تعتبر إحدى أكبر صيحات الموضة حالياً

 إذا كنت مهووسة مثلنا بالبشرة الديوي الندية فاستعدي للتعرف على أحدث صيحات الموضة التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم الجمال: بشرة الدولفين.

إن هذه الإطلالة هي عبارة عن مزيج من بشرة اليوغا اللامعة و البشرة الزجاجية لتحصلي في النهاية على بشرة لامعة رطبة كبشرة الدولفين – ومن هنا جاءت تسميتها! إنها إطلالة فاخرة ، جذابة ، و مثالية خلال فترة الصيف. 

إليك كل ما تحتاجين معرفته للحصول على بشرة الدولفين وحدك دون اللجوء إلى مساعدة من خبراء و صالونات التجميل:

تعريف بشرة الدولفين:
قامت خبيرة المكياج الشهيرة ماري فيليبس المختصة بمكياج هايلي بيبر وكيندال جينر و بريانكا شوبرا بإطلاق صيحة المكياج هذه.
 باختصار شديد، تمنحك هذه الإطلالة بشرة لامعة للغاية و كأنها ستكون رطبة بحال لمسها كما أنك قد خرجت للتو من مياه زرقاء صافية و الشمس تضرب وجهك مانحة بشرتك تألق كالألماس. 

وفقاً لـ Glamour UK لتحقيق بشرة الدولفين تستخدم ماري فيليبس مجموعة من منتجات ICONIC London فهي تبدأ في  استخدام Prep-Set-Glow  و ثم تقوم بتطبيق مستحضر لإنارة البشرة مثل الهايلايتر للحصول على إطلالة متألقة و مكياج مستقر على وجهك لا يتزحزح ، بعد ذلك فإنها تستخدم بلاشر مضيء أيضاً من نفس الماركة لإضافة لون لامع و توهج ندي إلى وجنتيك.  

أما إذا قمت بالبحث عن صيحة المكياج هذه على الإنستغرام فسيتم استقبالك من قبل مجموعة من خبراء التجميل المختصين بمنتجات  ICONIC ومع ذلك يمكنك استخدام أي مستحضر مشابه للحصول على هذه الإطلالة ، ما عليك إلا وضع أكبر عدد ممكن من الطبقات و تطبيق نصائحنا التالية:

ـ التحضير و العناية بالبشرة:
كما هو الحال مع أي إطلالة مكياج تركز بشكل أساسي على البشرة ، فإن إعدادات العناية بالبشرة تعد بالغة الأهمية.
أولاً وقبل كل شيء عليك إزالة الجلد الميت الذي يسد مسامات بشرتك ويجعلها تبدو باهتة ، استخدمي مقشراً لطيفاً لا يزيل الجلد الميت فحسب بل يضيء البشرة أيضًا و يتركها متوهجة، قومي بعدها بتطبيق سيروم و كريم مرطب.

بعد ذلك ، قومي بتدليل بشرتك عن طريق استخدام برايمر يمنح وجهك التألق و الإضاءة فإن استخدام البرايمر هو أمر ضروري للحصول على بشرة سلسة لتطبيق الماكياج عن طريق تقليل ظهور المسام والعيوب مما سيساعدك على تحقيق إطلالة بشرة الدلفين!

عليك باستخدام هايلايتر الجسم  كطبقة أولى فإنه سيترك بشرتك متوهجة للغاية! لكن عليك توقي الحذر و وضع كريم الأساس كطبقة ثانية إذ أنه يبدو شديد اللمعان بحال تم استخدامه دون كريم أساس. 

ـ لا تنسي وضع أكبر قدر ممكن من الهايلايتر:
أهم مستحضر للحصول على بشرة الدولفين هو الهايلايتر خصوصاً الهايلايتر الكريمي أو السائل حيث يعتبر أفضل من البودرة إذ أنه يمتزج بسلاسة أكبر على البشرة. 

الهايلايتر المفضل لدينا هو  3D Highlighter Palette  من ماركة Huda Beauty  حيث أنه على قدر عالي من الثبات. كما أننا أيضاً مهووسون بالهايلايتر ذو السعر المناسب من L’Oreal True Match Lumi Glow Amour Glow Boosting Drops فإنه يذوب بغاية النعومة على بشرتك خصوصاً اللون اللؤلؤي الفاتح الذي يعد مثالي للحصول على بشرة الدولفين ، أما إذا كنت تفضلين استخدام الهايلايتر البودرة فننصحك باستخدام Beaming Light Loose Highlighter من  Jaclyn Cosmetics  فهو فعلاً رائع و فائق النعومة و يمنح بشرتك لمسة لامعة رطبة و ندية. يجب تذكيرك أيضاً أنه لتحقيق هذه الإطلالة يمكنك وضع الهايلايتر على أي مكان تفضلين إبرازه في وجهك و عدم الاقتصار على الوجنتين، مثلاً يمكنك تطبيقه في منطقة الحاجب و الأنف و فوق الشفاه و الذقن و عظام الكتف و الرقبة للحصول على إطلالة جذابة.
كما أن بعض خبيري التجميل مثل Alexx Mayo  ينصحون باستخدام زيت خفيف للوجه بعد تطبيق الهايلايتر على الأماكن البارزة في وجهك للحصول على تألق إضافي. 

ـ اللمسة النهائية:
أخيراً وليس آخراً ، اغمري بشرتك في رذاذ مرطب لامع مثل Glow Coco Hydrating Mist الجديد من  Huda Beauty، فإن هذا البخاخ المذهل سيعمل على ترطيب بشرتك و تثبيت المكياج و منحك إضاءة و توهجاً ندي رائع طوال اليوم بالإضافة إلى أنه غني بماء و حليب و زيت جوز الهند لترطيب وتنعيم البشرة وموازنتها دون ترك أي بقايا دهنية حتى أنه يمكنك استخدامه بعد الانتهاء من مكياجك اليومي المعتاد دون القيام بالخطوات المذكورة أعلاه و ستحصلي على بشرة دولفين في ثوانٍ! أو حتى كبرايمر قبل وضع الماكياج لكن تأكدي من الانتظار 30 ثانية قبل وضع كريم الأساس.

ـ للحصول على نهاية مثالية:
لتحقيق إطلالة بشرة الدولفين المثالية كالنجمات اختاري ملمع شفاه عالي اللمعان مثل  فإنه يعمل على ترطيب شفتيك و منحهما بعض الحجم بكما أننا ننصح أيضاً بملمع الشفاه ذو السعر المناسب جداً Jelly Pop Juicy Gloss المتوفر بثلاثة ظلال وردية جميلة. 

 

كتب بواسطة

لمياء الحسين
كاتبة

كخريجة جديدة من الجامعة، لمياء متحمسة لاكتشاف عالم الجمال والصحة. وهي تقضي وقت فراغها بمشاهدة فيديوهات التجميل التعليمية وقراءة كل ما هو جديد في عالم الصحة. لدى لمياء 4 شقيقات كان لهم دور كبير في صقل موهبتها فقد كانت تطبق عليهم آخر صيحات المكياج والجمال. لمياء تطمح إلى أن يكون لديها علامتها التجارية المستقلة من مساحيق التجميل يوم من الأيام.