التصنيفات
جمالك

أجمل 7 درجات من بلاشر ماك

درجات ألوان بلاشر ماك على اليد

1. MOCHA

الدرجة: لون برقوقي وردي ناعم

الإطلالة النهائية:  مطفي 

  هذا البلاشر يتميز باللون البرقوقي الوردي الناعم الجميل  الذي يتناسب بشكل جميل مع لون البشرة (خاصة إذا كانت درجة بشرتك من فاونديشن ماك NC 30). هذا البلاشر يعطي خدودك مظهر ناعم و يمكنك دمجه بكل سهولة على بشرتك.

2. GINGERLY

الدرجة: برونزي وخوخي

الإطلالة النهائية:  شير تون

يتميز أحمر الخدود هذا  بلون خوخي برونزي الذي يبدو جميلًا جدًا على الخدين. يبدو في العلبة بلون برونزي ولكن حين تطبيقه على الخدود يصبح لونه خوخي.

3. PEACHES

الدرجة: خوخي 

الإطلالة النهائية:  شير تون

هذا البلاشر رائع لفصل الصيف و يمكنك مزج أحمر الخدود هذا مع الهايلايتر  Champagne Pop من ماركة Becca لإطلالة صيفية جذابة!

4. PINCH ME

الدرجة: وردي مرجاني مطفي

الإطلالة النهائية:  شير تون

أحمر الخدود هذا مثالي لفصل الشتاء و يعطي مظهر وردي ناعم على الخدين.  القليل من هذا البلاشر يكفي لذا كل ما تحتاجيه هو لمسة خفيفة باستخدام فرشاة أحمر الخدود.

5. SINCERE

الدرجة: بيج خافت / مرجاني

الإطلالة النهائية:  شير تون

إذا كنت تريدين لون بلاشر أخف من الدرجة Gingerly ، فنحن نقترح عليك تجربة Sincere. أحمر الخدود هذا يمتاز باللون البيجي الخفيف الذي يعطي اطلالة ناعمة و طبيعية. إنه رائع في الأيام التي تريدين فيها وضع القليل من الماكياج  و ووضع لوناً محايداً  على الخدين.

6. MELBA

الدرجة: لون مرجاني خوخي  ناعم

الإطلالة النهائية:  مطفي

 أحمر الخدود هذا هو النسخة الأكثر نعومة من Peachy و هو لون رائع للغاية. الدرجة الخوخية المرجانية التي تميز هذا البلاشر مثالية خلال فصل الخريف.

7.BLUSHBABY

الدرجة: بيج-وردي

الإطلالة النهائية:  شير تون

أحمر الخدود هذا هو اللون الوردي المثالي! إنه العنصر الأساسي الذي يمكنك إضافته إلى مجموعة أحمر الخدود الكلاسيكية لديك. اذا كنتي تبحثين عن لون  أحمر خدود ليس فاقعاً جدًا أو وردياً جدًا فننصحك بتجربة هذا اللون ذو الإضاءة الخفيفة الذي يبدو كأنه طبيعي على البشرة

 

كتب بواسطة

ليلى الخطيب
رئيسة التحرير والمديرة العامة

ليلى أم لطفلين جميلين، محمد وكريم. تعشق ليلى كل ما يخص الجمال والصحة ولديها أكثر من 10 سنين خبرة كمستشارة في مجال الجمال. رغم روتينها اليومي المزدحم كونها والدة، دائماً ما تجد ليلى الوقت لتعتني بنفسها فهي تؤمن بأن كل امرأة يجب أن تشعر بأنها جميلة من الخارج والداخل وخاصة بالنسبة للأمهات، الأسرة السعيدة تبدأ من الأم السعيدة.